الاردن
خلال اتصال مرئي.. ولي العهد يجدد ثقته بالنشامى قبل مواجهة الجزائر المونديالية
آخر بوست | أجرى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اتصالًا مرئيًا مع لاعبي المنتخب الوطني الأردني قبل المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الجزائري ضمن منافسات كأس العالم.
وخلال الاتصال، نقل سموه دعم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للنشامى، مؤكداً ثقته الكبيرة بقدرة اللاعبين على تحمل المسؤولية وتقديم أفضل صورة عن الأردن في المحفل العالمي.
وأشاد ولي العهد بالمستوى المميز والروح القتالية التي أظهرها المنتخب في مباراته الأولى، مشيراً إلى أن الأداء الذي قدمه النشامى كان مصدر فخر واعتزاز للأردنيين، لما عكسه من انضباط وعزيمة وروح عالية داخل الملعب.